كيف أوثق حساب السناب .. اليك بالاثباتات و الادلة

 

كيف أوثق حساب السناب أمر مهم للغاية، فحسابات المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي لها نفس القدر من الأهمية لعلاماتهم التجارية أو شركاتهم، لذا فهم يثقون بهم لمنعهم من السرقة، ولدى الحسابات الرسمية العديد من الميزات التي لا تتمتع بها الحسابات العادية.

كيف أوثق حساب السناب

·         أضف مصادقة الحساب من خلال Snapchat لإضفاء الطابع الرسمي عليه، وبعد مصادقة المشاهير، قم بتمييز القصص الرسمية التي يستخدمها المشاهير لبث رسائلهم والإعلان عن علاماتهم التجارية وتسويقها.

·         لكن لكل موقع شروطه وآلية التسجيل الخاصة به، والآليات التي يوفرها تويتر وإنستجرام وفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مختلفة، لكننا بحاجة إلى مراجعة العديد من الشروط معًا.

مميزات توثيق السناب شات

·         منذ البداية، كان علينا تقسيم قصص Snapchat إلى 3 أنواع مختلفة للوصول إلى إجماع، لأن القصة لها معاني مختلفة في باقي الحسابات، على سبيل المثال:

1.      قصة عامة

·         هذه هي القصص المنشورة على حسابات أشخاص غير معروفين أو أشخاص عاديين، وعادة ما يكون بحوالي 500 مشاهدة بحد أقصى 1000 مشاهدة.

2.      قصة واسعة

·         جذبت هذه القصة ما يقرب من 1000 مشاهد، وبلغ عدد المشاهدين عشرات الآلاف، ويمكن نشرها من خلال الحسابات الرسمية وغير الرسمية.

3.      قصة رسمية

·         إنها قصص المشاهير والفنانين والعلامات التجارية الكبرى والشركات الفرعية والشركات الكبرى، إلخ.

·         من المهم بالنسبة لنا أنه كلما قمت بتسجيل حساب وتسجيله رسميًا، يمكنك نشر قصة مؤثرة للغاية بين متابعي السوشيال ميديا.

شروط توثيق حساب السناب

·         بادئ ذي بدء، يجب أن يكون كل شخص لديه حساب Snapchat معتمدًا من المشاهير أو من وسائل الإعلام ووسائل الإعلام ونجمًا صاعدًا على الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية.

·         ثانيًا: يجب على الراغبين في التحقق من حساباتهم إرسال البيانات الأساسية والاسم الحقيقي إلى مركز الدعم الفني Snapchat.

·         لكن يجب أن يتضمن التحقق من حساب Snapchat بريدًا إلكترونيًا حقيقيًا، ويفضل أن يكون البريد الإلكتروني الرسمي الرئيسي المتعلق بموقعك الإلكتروني الرئيسي والرسمي أو موقع الشركة.

·         يجب عليك أيضًا التحقق من ذلك وإجراء هذا التحقق في خطوتين رئيسيتين، وهما استخدام رقم هاتفك المحمول الرسمي.

·         في نهاية مقالنا عن كيف أوثق حساب السناب، نتمنى أن ينال إعجابكم.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام حتى 200 الف

اسرار علامة التوثيق في الانستقرام