اسرلر بخصص توثيق حساب انستقرام 2018 حتى 2021

 

توثيق حساب انستقرام 2018 عندما وصل عدد المستخدمين لتطبيق الانستقرام الي مليار مستخدم قامت شركة الانستقرام بالاعلان عن توثيق حساب انستقرام 2018  حتي يكون اكثر امان ومصداقية وحيث عند توثيق الحساب وظهور العلامة الزرقاء بجانب الملف الشخصي يدل علي ان هذا الحساب تم توثيقة من شركة الانستقرام وانه حقيقي وليس حساب وهمي.

توثيق حساب انستقرام 2018

يستطيع أي مستخدم لتطبيق الانستقرام توثيق حساب انستقرام 2018 عن طريق بعض الخطوات والمستندات التى تقوم بإرفاقها كما يلي:

·        من موبيل ايفون قم بتسجيل حسابك علي الانستقرام حيث ان خدمة التوثيق غير متاحة الا علي موبيل ايفون فقط.

·        بعد تسجيل الدخول الي الحساب الذي تريد توثيقة اذهب الي القائمة ثم الاعدادات ثم الملف الشخصي ثم طلب التحقق.

·        بعد ذلك يجب تقديم المعلومات التى تظهر امامك من اسمك بالكامل وطلب لتحقيق الشخصية واى مستندات رسمية تدل علي ملكيتك للشركة.

·        ثم قم بإرسال وانتظر نتيجة رد الشركة حتى تقم بالتحقق من معلوماتك المستندات التى قمت بإرسالها.

·        إذا تم الرد بالقبول سوف تحصل علي العلامة الزرقاء واذا تم الرد بالرفض فيمكنك المحاولة مرة اخري بعد مرور 30يوم على اخر طلب قمت بتقديمه.

أهمية توثيق حساب انستقرام 2018

·        زيادة المصداقية لحسابك علي الانستقرام إذا كنت شخصية مشهورة او هذا الحساب لعلامة تجارية معروفة فإن ظهور العلامة الزرقاء نتيجة توثيق حسابك يجعل المتابعين لحسابك متأكدين أن هذا ليس حساب وهمى وأن ما ينشرعليه من منشورات حقيقية وليست مزيفة كما يمكنهم التفاعل معاها بكل أمان وطمأنينه.

·        زيادة شهرة العلامة التجارية الخاصة بحسابك على الانستقرام وذلك من كثرة المتابعين للحساب يتم ظهور حسابك فى أعلي قائمة البحث ويظهر أيضا فى الحسابات المقترحة.

·        عند توثيق حسابك تقوم بالحصول على خدمات ومميزات جديدة من شركة الانستقرام.

·         يستطيع المتابعين الجدد البحث عن حسابك الشخصي ويجدونه بكل سهولة والتأكد من أنه حساب غير مزيف بسبب انك قمت بتوثيقه من قبل شركة الانستقرام و حصولك على العلامة الزرقاء وكثرة المتابعين لحسابك الشخصى.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام حتى 200 الف

اسرار علامة التوثيق في الانستقرام

كيف أوثق حساب السناب .. اليك بالاثباتات و الادلة