اسرار علامة التوثيق في الانستقرام

 


علامة التوثيق في الانستقرام أصبحت مطلبا لعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة انستقرام، ويتم التعبير عن علامة توثيق الحسابات في انستقرام من خلال العلامة الزرقاء التي توجد بجانب اسم المستخدم أو الصفحة، وقد أصبح توثيق الحسابات الآن علي موقع انستقرام أسهل من أي وقت مضي، وذلك بعد المرور بعدة خطوات واستيفاء بعض الشروط المطلوبة لقبول طلب التوثيق.

ماذا تعني علامة التوثيق في الانستقرام؟

يمكن التعبير عن علامة التوثيق في الانستقرام من خلال وجود علامة زرقاء تتمثل في دائرة باللون الأزرق تحوي "علامة صح" بجانب اسم المستخدم علي الصفحة الشخصية أو ضمن نتائج البحث.

وتعني علامة التوثيق هذه بأن هذا الحساب أصبح حسابا رسميا، وأن شركة انستقرام قد قامت بالتحقق من هذا الحساب، وأن هذا الحساب هو الحساب الحقيقي للشخصية الشهيرة هذه أو للعلامة التجارية.

علامة التوثيق في الانستقرام ليست عملية سهلة أو متاحة لكل أنواع الحسابات، إنما هي اجراءا متاحا للحسابات التي تقدم وتخدم الاهتمام العام من وجهة انستقرام.

مميزات علامة التوثيق في الانستقرام

- تمكن عملية التوثيق في الانستقرام الأفراد من الوصول إلي الشخصيات العامة والمشهورة والعلامات التجارية التي يرغبون في متابعتها بسهولة.

- تساعد علامة التوثيق المتابعين علي البعد عن الحسابات غير الحقيقية والمزيفة.

- يساعد توثيق حساب انستقرام في تجنب الحسابات الأخري الخاصة بمنتحلي الشخصيات، كما يساعد علي الوصول المباشر إلي الحساب المرغوب الصحيح.

- علامة التوثيق في الانستقرام تسهل من ظهور الحساب الموثق والحقيقي في بداية نتائج البحث، مما يساعد علي زيادة الانتشار، وزيادة عدد المتابعين.

شروط  الحصول علي علامة التوثيق في الانستقرام

- يجب التأكد من توافق الحساب مع إرشادات المجتمع وشروط الخدمة في انستقرام.

- يجب أن يكون الحساب يمثل نشاطا تجاريا أو شخصا حقيقيا.

- علي الحساب أن يكون حسابا عاما، وأن يتضمن صورة ملف شخصي وسيرة ذاتية.

- يجب أن يكون الحساب معني بشخص واحد فقط، أو نشاط تجاري وحيد، باستثناء الحسابات الموجودة بلغة معينة.

- يجب أن يمثل الحساب شخصية مشهورة أو شائعة ومتكررة في عمليات البحث.   

 

 

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة رفع عدد المتابعين في الانستقرام حتى 200 الف

كيف أوثق حساب السناب .. اليك بالاثباتات و الادلة